جمعية عطاء

إفطار الصائمين في الحرم المكي

أطلقت جمعية عطاء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة مشروع تفطير الصائمين من المعتمرين والزوار في الحرم المكي الشريف وذلك لشهر رمضان المبارك تحت إشراف لجنة السقاية والرفادة بإمارة منطقة مكة المكرمة.

وأكد المدير العام للجمعية الأستاذ صالع الزهراني أن عطاء تستهدف من خلال هذا المشروع توزيع أكثر من ١ه‏ ألف وجبة على الصائمين من الزواز والمعتمرين في ساحات الحرم المكي الشريف طيلة أيام الشهر الكريم مبيناً أنه يمكن للأفراد المساهمة في دعم هذا المشروع عبر المتجر الإلكتروني للجمعية والدفع من خلال الوسائل الرقمية.

وأضاف “الزهراني” أن الجمعية تقدم هذا المشروع إلى جانب العديد من المشارع والخدمات الأخرى التي تقدمها للفثات المستفيدة من ,الأسر الأكثر حاجة من الأيتام والمحتاجين والأرامل والمطلقات, مستعدة بفريق من المختصين المدربين من أبناء وبنات الوطن الذين يعملون على بحث الأسر اجتماعياً وتقييم حالاتهم وتقديم الخدمة لهم وفق المسارات والبرامج المعتمدة لدى الجمعية. كما تعمل الجمعية على إشراك المتطوعين والمتطوعات فى تقديم الخدمات المساندة وفق معايير التطوع بهدف المساهمة في تحقيق مستهدفات التطوع في الرؤية .

واختتم مدير عام جمعية عطاء الخيرية حدينه مشيدا بالدعم اللامحدود الذي توليه حكومتنا الرشيدة لقطاع غير الربحي من خلال تمكين القطاع ليكون مساهما في الناتج المحلي ومؤدياً دوره المؤثر والحيوي في خدمة المجتمع؛ داعياً أفراد ومؤسسات المجتمع إلى التكاتف والتعاون ومديد العون والمساهمة في دعم هذه الأعمال الخيرية والاجتماعية التي من شأنها تمكين المجتمع والارتقاء به.

أحدث المقالات